لون مسحوق أحمر

/لون مسحوق أحمر

يعد طلاء المسحوق الأحمر ، المعروف بالصيغة Fe2O3 ، أحد أكثر أنواع البودرة استخدامًا ، والذي يستخدم في العديد من الصناعات مثل الطلاء والفولاذ المقاوم للصدأ والخرسانة الملونة والأسفلت الملون والسيراميك والمطاط والبلاستيك ومستحضرات التجميل ، إلخ. اعتمادًا على نقاوتها وحجم شبكتها ، تختلف قوتها في التلوين ، والاستخدام الأكثر شيوعًا حاليًا هو طلاء المسحوق الأحمر مع 1500 شبكة ونقاء أعلى من 65٪.

م مؤخرًا إنتاج صبغة مسحوق أكسيد الحديد الأحمر بطريقتين:

1- الاستخراج من مناجم ومطاحن هرمز و تنقية وربط المنتج النهائي
2- إنتاج أكسيد الحديد من نفايات الحديد بالطريقة التركيبية

تصنع معظم منتجات إيران على أساس الطريقة الأولى ، أي الاستخراج من مناجم هرمز، لوجود العديد من مناجم هرمز في البلاد ، وفي المقابل ، يتم إنتاج معظم أكسيد الحديد الأحمر المستورد بالطريقة الثانية (الاصطناعية) وله نقاء أعلى. سعر المنتج النهائي بالطريقة الاصطناعية أعلى من مسحوق مغرة المناجم.

شركة كيميا صنعة ، باعتبارها واحدة من الموردين الجدد في البلاد ، تعمل في هذا المجال منذ عام 2007. تشمل ألوان البودرة المعروضة 130 صبغة حمراء ألمانية وصينية بالإضافة إلى مغرة هرمز بنسبة نقاء أعلى من 65٪. تعبأ المنتجات في أكياس 25 كجم وترسل الطلبات في أقل وقت (24 ساعة). يقع مستودع المساحيق الملونة التابع لشركة كيميا صنعة في طهران ويمكن تسليمه شخصيًا من المستودع يوميًا باستثناء أيام العطلات.